انهيار ابنة إيهاب جلال لحظة وصول جثمانه إلى مسجد حسن الشربتلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
2b02b8d4f5.jpg 1/3 29dfaf72f7.jpg 2/3 d7b7d84844.jpg 3/3
دخلت حبيبة ابنة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الراحل في حالة انهيار لحظة وصول جثمان والدها مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليه بعد وفاته، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لجلطة في المخ.

جنازة إيهاب جلال

ووصل جثمان إيهاب جلال إلى مسجد حسن الشربتلي، منذ قليل، حيث كان أحمد الشيخ لاعب الدراويش أول الحضور إلى الجنازة بالإضافة إلى الجهاز الفني المعاون لإيهاب جلال.

وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

وتوفي إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي عن عمر ناهز 57 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية يوم 1 سبتمبر الجاري، ونقل على إثرها إلى المستشفى حيث خضع لـ 3 عمليات جراحية، بعد تعرضه لجلطة في الشريان المغذي للجانب الأيسر من المخ. ومكث الراحل إيهاب جلال، في العناية المركز بأحد المستشفيات طوال الأيام الماضية، حيث حاول الفريق الطبي إفاقته قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة .وكشف شقيق إيهاب جلال تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل، حيث قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24:  إيهاب من يوم الاثنين جاتله الأزمة، ومن ساعتها وهو في غيبوبة كاملة، والتقرير الطبي أكد إن العملية نجحت، وكان في مرحلة الإفاقة.وواصل: إيهاب جلال كان بيتكلم في التليفون وزوجته سمعت صوته وهو بيقع، ونقلته للمستشفى فورا، وكنت أشعر أنه في حالة غير جيدة منذ وقت طويل، خاصة في مباراة المقاولون وحسيت إنه فيه شيء متغير، وحاولت أتواصل معه لكنه مردش عليا.واختتم شقيق إيهاب جلال: الدكاترة قالوا دي جرعة عادية للنوم، مش جرعة زيادة، وهنعرف نفوقه، وإيهاب معروف عنه إنه إنسان هادي جدا، ووصية إيهاب إن احنا نخلي بالنا من بناته.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق