اخبار الرياضة الأهلي يضم رباعي الشباب للقائمة الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يضم رباعي الشباب للقائمة الإفريقية, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 08:19 مساءً

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم، عن ضم رباعي فريق الشباب إلى قائمة الفريق الأول الإفريقية، التي ستشارك في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أوضح سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني للفريق قرر إدراج اللاعبين الشباب أحمد عابدين، يوسف عبد الحفيظ، سمير محمد، ومصطفى أبو الخير في القائمة الإفريقية.

وأكد قمصان أن هؤلاء اللاعبين سيكونون جاهزين للمشاركة مع الفريق بدءًا من دور المجموعات، مما سيضيف قوة إضافية لخيارات الفريق خلال المرحلة المقبلة من البطولة.

وأشار قمصان أيضًا إلى أنه تم تسجيل اللاعب عمر الساعي في القائمة الإفريقية بعد أن استكمل النادي إجراءات انتقاله منذ أسبوعين.

وأضاف أن إدراج هؤلاء اللاعبين الشباب يعكس استراتيجية النادي في دمج العناصر الصاعدة وإعطائها فرصة للظهور في المنافسات الكبرى، مما يسهم في دعم مستقبل الفريق وإثراء تجربته في البطولة القارية.

واختتم قمصان حديثه بالإشارة إلى أن الجهاز الفني يسعى إلى تعزيز التكامل بين اللاعبين الشباب وذوي الخبرة في الفريق، بهدف خلق توازن يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة في البطولات المحلية والدولية.

كما أكد أن الجهاز الفني يتطلع إلى الاستفادة من طاقات اللاعبين الشباب وإعدادهم بشكل جيد لتقديم أفضل أداء ممكن، وذلك من خلال منحهم فرصة المشاركة الفعالة في البطولات الكبرى، مما يعزز من قدرتهم على التطور والنمو في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق