عاجل

بالبلدي : وزارة الرياضة تصدر قرارًا بتعيين العمران رئيسا للنصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

عبدالعزيز العمران - نادي النصر

سبورت 360- أصدرت وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قرارًا بتكليف عبدالعزيز العمران عضو مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، رئيسًا للنادي، خلفا لإبراهيم المهيدب.

العمران يتولى رئاسة النصر خلفا لـ المهيدب

وأعلن المهيدب في وقت سابق، تقديم استقالته من رئاسة النصر عقب خسارة بطولة كأس السوبر السعودي، اعتراضًا على طريقة الإدارة في النادي، مؤكدًا أنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع.

وأوضحت صحيفة الرياضية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الخميس، أن وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بتعيين عبدالعزيز العمران رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية.

وكان العمران نفى عبر حسابه على “إكس” أمس الأربعاء، توليه مهمة رئاسة النصر وكتب: “السلام عليكم، غير صحيح مايتم تداوله، إن شاء الله خلال الأيام القادمة سيتم ترشيح رئيس جديد من قبل مؤسسة نادي النصر غير الربحية لرئاسة شركة النصر، الله يوفق من بيكون رئيسنا”.

الجدير بالذكر أن العمران سبق له العمل في مجلس النصر مع مسلي آل معمر رئيس نادي الأصفر السابق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق