عاجل

بالبلدي : توتي يخشى تكرر مصير مورينيو مع زميله السابق في روما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360 – قال فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما بأن دانييلي دي روسي يخاطر بأن ينتهي به الأمر مثل جوزيه مورينيو إذا لم يقاتل روما من أجل مكان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحذر توتي صديقه وزميله السابق، دانييلي دي روسي من إمكانية إقالته مثلما حدث لمورينيو بعد فشل البرتغالي في قيادة الجيالوروسي لأحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي.

وقال توتي في حديثه لصحيفة إل ميساجيرو: “بالنظر للاستثمارات الكبيرة في الصيف فيجب على روما التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إذا استثمرت 100 مليون يورو ولم تحقق ذلك فسوف يكون فشلًا”.

توتي يحذر دي روسي من غياب روما عن المنافسة على المراكز الأولى

وأضاف: “يجب على دانييلي أن يتحدث مع الموظفين والأشخاص المقربين منه، أولئك الذين يمكنهم مساعدته لمحاولة جعله يفهم الأخطاء”.

وعن ما إذا كان من الممكن أن ينتهي به الأمر مثل مورينيو قال: “بالتأكيد، حتى لو كان هو الوحيد الذي يمكنه الآن أن يكون مدربًا لروما”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق