اخبار الرياضة فوزي البنزرتي يفاوض المصري التونسي هيثم حسن لتمثيل «نسور قرطاج»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فوزي البنزرتي يفاوض المصري التونسي هيثم حسن لتمثيل «نسور قرطاج», اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

eb03797d76.jpg

02:40 م | الخميس 12 سبتمبر 2024

فوزي البنزرتي يفاوض المصري التونسي هيثم حسن لتمثيل «نسور قرطاج»

هيثم الحسن

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم، قرار فوزي البنزرتي المدير الفني لمنتخب تونس، بالسفر إلى فرنسا، من أجل إقناع اللاعب هيثم حسن بتمثيل منتخب نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك مفاوضات خلال العام الماضي، من جانب المسؤولين في مصر وتونس، لإقناع اللاعب بتمثيل أحد المنتخبين، إذ يُعد هيثم حسن من أب مصري وأم تونسية ويحمل الجنسيتين بجانب الجنسية الفرنسية.

البنزرتي يفاوض هيثم الحسن لتمثيل تونس

ووفقًا لصحيفة «الصباح» التونسية، فإن فوزي البنزرتي قد أعد برنامجا للفترة المقبلة يتضمن تدعيم صفوف المنتخب بأسماء جديدة، من بينهم هيثم حسن، بعد أن جرت مفاوضات معه من جانب الوفد المصري من قبل.

035df59e32.jpg

فوزي البنزرتي

وأضافت الصحيفة التونسية، أن البنزرتي قد فتح قنوات اتصال بشكل عاجل مع هيثم حسن لاعب أوفييدو الإسباني، لإقناعه بتمثيل المنتخب التونسي بدءًا من معسكر أكتوبر المقبل.

معلومات عن المصري التونسي هيثم حسن

يجيد هيثم حسن اللعب في مركز الجناح الأيسر وكذلك الأيمن، وشارك في 13 مباراة خلال الموسم الحالي، وسبق له اللعب لمنتخب فرنسا تحت 18 عاما.

وانتقل حسن في صيف 2020 من فرنسا إلى فياريال، وبدأ مع فريق الرديف قبل أن ينتقل لصفوف ميرانديز الإسباني على سبيل الإعارة، ومنها يقضي سلسلة انتقالات على سبيل الإعارة، ليستقر به الحال في صفوف أوفييدو.

dbd1ce61ef.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق