القصة المؤلمة لمدرب انجلترا التي رافقته كل حياته - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
e2c3351c6b.jpg 1/2 97cbdb4ba9.jpg 2/2

ظهر لي كارسلي في دائرة الضوء في آب – أغسطس، عندما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه سيتولى منصب المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا خلفا لجاريث ساوثجيت.
ربما كانت أصعب وظيفة في كرة القدم، حيث كانت الضغوط والتوقعات ثقيلة على سلفه، ومثلت المباراتان التاليتان اختباراً للاعب خط وسط إيفرتون السابق، البالغ من العمر 50 عاما، الذي بدأ مسيرته في ديربي كاونتي، قبل أن ينتقل إلى ميرسيسايد حيث لعب ما يقرب من 200 مباراة مع إيفرتون.
اختار كارسلي تمثيل جمهورية أيرلندا على المستوى الدولي، بفضل جدته التي تنحدر من مقاطعة كورك، وظهر لأول مرة في العام 1997، حيث كان جزءا من الفريق الذي تأهل لكأس العالم 2002 تحت قيادة ميك مكارثي، قبل أن يترك التشكيل الدولي في العام 2008 للتركيز على عائلته.
كارسلي متزوج من لويزا ولديهما ثلاثة أبناء، كالوم وكونور ولويس، وكان طموحه للتدريب على أعلى مستوى، لكنه ضحى كثيرا لضمان حصوله على الوقت لرعاية ابنه الثاني كونور، الذي يعاني من متلازمة داون.
قال كارسلي لصحيفة ليفربول إيكو في مقابلة في عام 2013 فصلت تجاربه مع كونور “في البداية لم يدركوا الأمر ولم يكتشفوه إلا بعد بضعة أسابيع، لقد كانت ضربة، فإنجاب طفل هو أفضل شعور في العالم، وعندما تدرك أن كل شيء ليس على ما يرام .. لا يوجد شعور أسوأ…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق