منتخب ألمانيا يفتح الباب أمام عودة لاعب البايرن في توقف أكتوبر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب ألمانيا يفتح الباب أمام عودة لاعب البايرن في توقف أكتوبر - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 12:31 مساءً

منتخب ألمانيا، علق رودي فولر، المدير الرياضي للمنتخب الألماني، على نتائج المانشافت في دوري الأمم الأوروبية، على إمكانية عودة بعض النجوم في التوقف الدولي المقبل.

وقال فولر في حوار مع "سكاي ألمانيا" عن التعادل أمام هولندا بنتيجة (2-2) في دوري الأمم الأوروبية: "بعد التأخر مبكرا في النتيجة تأرجحنا بعض الشيء وكدنا نتأخر (2-0)، بعد ذلك كانت العودة رائعة وقاتلنا للرجوع وقدمنا مستوى هجوميا مميزا، ولم نسجل هدفين وحسب بل وخلقنا عدة فرص أيضا للتسجيل، كانت مباراة جيدة، وفي النهاية يمكن القول إن التعادل نتيجة عادلة".

وعن استبدال جوناثان تاه مع بداية الشوط الثاني بعد معاناته أمام المهاجم بريان بروبي، علق: "خصمه بروبي أبلى البلاء الحسن، وتحول إلى الرجل الأساسي في الهجوم كثيرا كما يفعل روميلو لوكاكو، الأمر لم يكن سهلا وازداد صعوبة بحصوله على بطاقة صفراء، بشكل عام الأمر لا يمثل مشكلة".

وبالنظر إلى تقييمه للتوقف الدولي والفوز على المجر بخماسية قبل التعادل أمام هولندا، أوضح: "الطريقة التي لعبنا بها أمام المجر رائعة، وكان الأمر جيدا أيضا أمام هولندا، نشعر بالتفاؤل".

سيرجي جنابري ونيكلاس سولي

وتطرق إلى إمكانية عودة الثنائية سيرجي جنابري لاعب البايرن ونيكلاس سولي في التوقف الدولي بشهر أكتوبر المقبل: "سنرى، هناك العديد من الأسماء القادرة على العودة إلى القائمة، وربما نعاني من إصابات أيضا، الأمر الأهم بالنسبة لنا أن نلعب بصورة جيدة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق