اخبار الرياضة الأهلي يرسل قائمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك لـ«كاف»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يرسل قائمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك لـ«كاف», اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 09:26 صباحاً

8ee1b905e5.jpg

08:46 ص | الخميس 12 سبتمبر 2024

الأهلي يرسل قائمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك لـ«كاف»

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

ترسل إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، قائمة مباراة السوبر الأفريقي لـ«كاف»؛ استعدادا لخوض اللقاء أمام الغريم التقليدي الزمالك 27 سبتمبر المقبل على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

مشاورات عديدة بين كولر ومعاونيه حول قائمة السوبر

ومن المقرر أن ترسل الإدارة الحمراء، مساء اليوم الخميس، القائمة النهائية؛ إذ يعد اليوم هو الأخير في الموعد الذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بضرورة إرسال القائمة قبل 15 يوما من إقامة المباراة.

وتجرى مشاروات عديدة بين أعضاء الجهاز الفني حول بعض الأسماء التي سيتم اختيارها، وكذلك المستبعدة من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام الزمالك.

8c37922dad.jpg

ويخوض المارد الأحمر تدريبه اليوم كاملا؛ إذ من المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ووسام أبوعلي، في تدريبات الفريق اليوم الخميس، عقب نهاية مباريات الأجندة الدولية، بعد وصولهم من بوتسوانا صباح أمس الأربعاء، إذ منحهم الجهاز الفني راحة أمس، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية اليوم بقرار من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عصر الأحد المقبل في عقر دار الأخير.

2597055ccc.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق