عاجل

بالبلدي : منتخب إنجلترا يحلم بالتعاقد مع جوارديولا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

صحيفة تيليجراف البريطانية ذكرت أن الاتحاد الإنجليزي مازال يبحث عن مدرب جديد، بدلاً من المدرب المؤقت، لي كارسلي، الذي كسب بعض القوة بالفوز في أول مباراتين مع كتيبة الأسود الثلاثة.

وربما يتحول كارسلي إلى مدرب دائم في إنجلترا حال سير النتائج وفقاً للخطة الموضوعة في الأشهر المقبلة، إلا أن الاتحاد الإنجليزي ينقب في سوق المدربين عن مدرب جديد، ويرصد مدرب نيوكاسل إيدي هاو، جراهام بوتر، وفرانك لامبارد لهذه المهمة.

وعلى الرغم من الأسماء المذكورة، مازال اتحاد الكرة في بلاد الإنجليز يحلم بفكرة تولي جوارديولا تدريب المنتخب في الفترة المقبلة.

ويعتمد الاتحاد الإنجليزي في حلمه على حقيقة أن جوارديولا ينتهي عقده مع السيتي في يونيو 2025، ولا يوجد أي مؤشر، حتى الآن، على تجديد العقد المبرم بين الطرفين، ما يفيد بإمكانية رحيله عن السماوي بمجرد نهاية الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق