تطاوين / مدرسة صيفية في العلوم بفرع تطاوين لمدينة العلوم بتونس على مدى اربعة ايام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطاوين / مدرسة صيفية في العلوم بفرع تطاوين لمدينة العلوم بتونس على مدى اربعة ايام - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 08:56 مساءً

تطاوين / مدرسة صيفية في العلوم بفرع تطاوين لمدينة العلوم بتونس على مدى اربعة ايام

نشر في باب نات يوم 11 - 09 - 2024

293852
ينظم فرع تطاوين لمدينة العلوم بتونس بداية من اليوم والى غاية يوم الجمعة القادم 13 سبتمبر الجاري المدرسة الصيفية في العلوم لفائدة الاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 12 و 15 سنة.
وقد تضمن برنامج هذه التظاهرة العلمية عدة ورشات تهم المجهر الضوئي والحواس وعلم الالكترونيات والقمر. كما تضم ورشات في تقنيات وحساس الصوت وسحر الكهرباء والرياضيات والطبيعة والكهرباء الساكنة والمربعات السحرية اضافة الى بعض المسائل المتعلقة بالتغذية السليمة والدورة الدموية,
وحددت ادارة الفرع معلوم المشاركة في هذه الدورة بثلاثين دينار لكل شخص علما وان الاقبال كان ولا يزال كبيرا على هذه التظاهرات العلمية التي يجد فيها الطفل والشاب وحتى الكهل نكهة الاكتشاف والاطلاع على كنه الاشياء وحقيقتها العلمية فضلا عن اسرار الكون والعلوم الفلكية التي تستقطب بدورها العديد من المولعين بهذه العلوم.
...
ويعتبر فرع مدينة العلوم الذي كان يسمى " قرية العلوم" فضاء متميزا في مدينة تطاوين تنظم الجمعيات والمدارس في ولايات الجنوب الشرقي الثلاث عديد الرحلات لاستكشاف ما فيه من معارض ومجسمات للديناصورات والحقبات التاريخية العميقة فضلا عن الورشات والمجسمات والحقائق العلمية المتنوعة.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق