تفاصيل الإطلالات الفاخرة للنجمات في حفل كيرينغ لرعاية النساء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تألقت الكثير من النجمات في حفل عشاء مؤسسة كيرينغ لرعاية النساء بإطلالات صُمم أغلبها خصيصاً لهن من الماركة العالمية غوتشي، وذلك في الحفل الذي يهدف إلى تقديم الرعاية الكاملة للنساء وحمايتهن من التعرض للعنف بجميع أشكاله

 وتأتي فعالية هذا العام تحت قيادة الرئيسة الفخرية للمنظمة، سلمى حايك بينولت،  حيث شارك في رئاسة الحدث عدد من المشاهير، مثل نعومي واتس، وماثيو ماكونهي، وكيم كارداشيان.

احتفالية كيرينغ لرعاية النساء

وأقامت المؤسسة حفل العشاء السنوي الثالث لها مساء الاثنين في The Pool في مدينة  نيويورك. وقد جمعت مؤسسة الشركة التي تحمل نفس اسمها، والتي تحتفل بالذكرى السنوية السادسة عشرة لتأسيسها، ما يقرب من 3 ملايين دولار لإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي.

 وشارك عدد من النجمات في الحفل الكبير بمجموعة من الإطلالات التي سحرت العيون والتي جاء أغلبها مصمم خصيصاً لهن، مثل إطلالات سلمى حايك، جيسيكا شاستين وداكوتا جونسون.

فستان سلمى حايك

ونشرت غوتشي عبر حسابها الرسمي مجموعة من الصور للنجمة سلمى حايك، الرئيس الفخري لحفل هذا العام، وأرفقتها بتعليق: "مرتدية ملابس من تصميم غوتشي، شاركت الممثلة سلمى حايك بينولت والممثلة جوليا غارنر في حضور حفل عشاء مؤسسة كيرينغ لرعاية النساء في مدينة نيويورك، وهو حدث سنوي يهدف إلى زيادة الوعي بإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي. وفي هذا العام، ستذهب العائدات إلى مؤسسة Girl Effect، ومنظمة It’s On Us، والشبكة الوطنية لإنهاء العنف المنزلي (NNEDV)". 

 إطلالة جيسيكا شاستين

أما النجمة جيسيكا شاستين، فتألقت بفستان رائع بتوقيع غوتشي أبرز رشاقة قوامها، وتضمن الكثير من التفاصيل التي منحتها لمسات من العصرية والفخامة، حيث تألقت بفستان يزينه الترتر المتدرج، وسحرت العيون في حفل عشاء مؤسسة كيرينغ لرعاية المرأة.

 ونشرت غوتشي عبر حسابها الرسمي صور للنجمة العالمية وأرفقتها بتعليق: "ترتدي جيسيكا شاستاين فستانًا من تصميم غوتشي مزينًا بالترتر المتدرج في حفل عشاء مؤسسة كيرينغ لرعاية المرأة في مدينة نيويورك. يهدف هذا الحدث السنوي الثالث إلى تمكين النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، وجمع الأموال لدعم المنظمات التي تعمل على مكافحة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

 فستان داكوتا جونسون

أما إطلالة داكوتا جونسون، فسيطرت عليها اللمسات البسيطة حيث تألقت النجمة العالمية بفستان من تصميم دي سارنو وحقيبة يد ناعمة للغاية من تصميم جاكي نوتي، وزاد من فخامة إطلالاتها حبات الكريستال المتدلية وتسريحة شعر ناعمة أبرزت جمال ملامحها.

وعن إطلالة داكوتا جونسون كتبت غوتشي عبر الصفحة الرسمية التي شاركت فيها إطلالات النجمات: "داكوتا جونسون ترتدي فستانًا من تصميم غوتشي مزينًا بالكريستال من تصميم ساباتو دي سارنو وحقيبة يد من تصميم جاكي نوتي في حفل عشاء مؤسسة كيرينغ لرعاية المرأة في مدينة نيويورك. يصادف هذا العام الذكرى السنوية الثالثة للحدث، الذي يجمع الأموال، ويساهم في رفع الوعي لدعم المنظمات غير الحكومية التي تكافح العنف القائم على النوع الاجتماعي".

زاد من جمال النجمات تنسيق إطلالاتهن مع الكثير من القطع الفاخرة من المجوهرات التي منحتهن لمسات جذابة، وأبرزت تفاصيل التصميمات التي صممت خصيصا لهن، فضلاً عن لمسات المكياج التي ابتعدت تماماً عن المبالغة واكتفت فيها النجمات بلمسات ناعمة للغاية تبرز جمال ملامحهن بألوان هادئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق