بي هاش بنك" يتحصل على شهادة المطابقة لمعايير مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بي هاش بنك" يتحصل على شهادة المطابقة لمعايير مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 02:15 مساءً

بي هاش بنك" يتحصل على شهادة المطابقة لمعايير مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب

نشر في باب نات يوم 11 - 09 - 2024

293816
تحصّل "بي هاش بنك" على شهادة المطابقة العالمية لمعايير مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وانتشار أسلحة الدمار الشامل المعروفة تحت اسم " 30000 AML".
وأسندت له هذه الشهادة من هيئة "كوفيسارت" للمرة الاولى وذلك بعد تقييم نظام مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وانتشار أسلحة الدمار الشامل الخاص به والتدقيق فيه طيلة سنتين، وفق بلاغ للبنك.
...
وتستهدف هذه الشهادة الأطراف المعنية بمكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب والتي يتم تقديمها وتصنيفها من قبل مجموعة العمل المالي (غافي) وتنشرها وتراقبها المجموعة الدولية للتمويل المستدام.
ويعكس حصول البنك على هذه الشهادة التي تندرج في إطار استراتيجيته المتواصلة لتحسين نظام عمله واجراءاته الداخلية، حرصه على مكافحة المخاطر المرتبطة بالجرائم المالية المتعلقة بنشاطه بشكل فعّال ومستدام.
وتم تسليم هذه الشهادة، امس الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في حفل انتظم بمقر البنك وذلك بحضور وجدي قوبعة، مدير عام "بي هاش بنك" وآن غيربي، نائبة رئيس هيئة "كوفيسارت" حسب البلاغ.
وتأسس "بي هاش بنك" سنة 1974 كصندوق قومي للادخار السكني، وقد ساهم في تطوير قطاع البعث العقاري من خلال اسناد القروض السكنية التي ساهمت في توفير أكثر من 600.000 مسكن في تونس ثم تحول الى بنك الإسكان سنة 1989 متوفرا على 151 فرعا متوزعين على كامل تراب الجمهورية.
وفي 2019 تحول الى "بي هاش بنك" وهو مجموعة مدرج في بورصة تونس للأوراق المالية تتوفر على العديد من الشركات الفرعية المتخصصّة.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق