نسعى لاستمرار تعافى أنشطة القطاع الخاص غير النفطى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تسعى لبذل كل الجهود الممكنة، التى من شأنها أن تسهم فى الحفاظ على زخم تعافى أنشطة القطاع الخاص غير النفطى وفق المؤشرات الأخيرة التى تشير إلى نشاط أعمال شركات القطاع الخاص فى العديد من القطاعات.

وأكد مدبولى، خلال اجتماع الحكومة اليوم، أهمية مواصلة تقديم مختلف أوجه الدعم لمؤسسات القطاع الخاص، والعمل على إتاحة المقومات والاحتياجات اللازمة، التى تضمن استمرار عمل مختلف الشركات والمصانع، وذلك فى إطار الإيمان القوى بالدور المحورى لهذا القطاع فى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية المنشودة.

وسجل مؤشر مديرى المشتريات لمصر الصادر عن مؤسسة “ستاندرد آند بورز جلوبال” فى أغسطس الماضى أول أداء إيجابى له منذ 46 شهرًا، بدعم من نمو الإنتاج والتوظيف والمخزون.

وسجل المؤشر فى أغسطس 50.4 نقطة ليتجاوز مستوى الحياد عند 50 نقطة، الذى يفصل بين النمو والانكماش، مقابل 49.7 نقطة في يوليو السابق.

وأشار رئيس الوزراء، إلى جهود تنفيذ وثيقة سياسة ملكية الدولة، مثمناً ما يتم بذله فى هذا الصدد من جهود بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بما يؤكد حرص الدولة على التخارج من عدد من القطاعات وإتاحة الفرصة بشكل أكبر للقطاع الخاص، منوهاً إلى ما تم مؤخراً بشأن إبرام صفقة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق