اخبار الرياضة مورينيو: رفضت تدريب إنجلترا والبرتغال لهذا السبب ولا أحب أوسيمين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مورينيو: رفضت تدريب إنجلترا والبرتغال لهذا السبب ولا أحب أوسيمين, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 01:08 مساءً

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فنربخشه التركي، عن الأسباب التي دفعته لرفض تدريب منتخبي إنجلترا والبرتغال مرتين، وأوضح مورينيو في تصريحاته مع “HT Spor” أنه على الرغم من العروض المتكررة لتولي مهمة تدريب منتخب البرتغال وأيضًا إنجلترا، إلا أنه لم يكن مهتمًا بهذه الأدوار، وذكر أنه لا يفضل فكرة تدريب المنتخبات بسبب قلة المباريات والمسؤوليات المحدودة خلال الأشهر.

وقال مورينيو: “أُتيحت لي فرص لتدريب منتخب البرتغال، لكنني رفضت. وتلقيت عرضًا من إنجلترا مرتين، ولكني لم أقبله. أفضّل الآن العمل اليومي في الأندية، حيث يمكنني استخدام طاقتي بشكل أكبر”. وأشار إلى أنه قد يقبل هذا النوع من الوظائف في المستقبل، عندما يتقدم في العمر.

الانتقال إلى فنربخشه بدلًا من الدوري السعودي

بعد مغادرة مورينيو لروما بسبب سوء النتائج، كان قد ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث شهدت الفترة الماضية استقطاب العديد من النجوم والمدربين.

ومع ذلك، قرر البقاء في أوروبا عبر بوابة فنربخشه التركي، حيث أبدى المدرب البرتغالي سعادته بالقرار والانضمام لنادٍ يمتلك جماهير طموحة وإدارة تسعى لتحقيق الإنجازات.

وأكد مورينيو في حديثه: “رغبت في الاستمرار في العمل في أوروبا، التقيت برؤساء أندية مختلفين ولم أكن في عجلة من أمري، انتظرت الفرصة المناسبة وفنربخشه كان الخيار الأمثل”.

مورينيو: رفضت تدريب إنجلترا والبرتغال لهذا السبب ولا أحب أوسيمين
أوسيمين و دروغبا

موقفه من فيكتور أوسيمين

أثار مورينيو الجدل بتصريحاته حول النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي السابق والمنتقل إلى جلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، وأوضح أنه لا يعجب بتصرفات أوسيمين على الرغم من اعترافه بجودته كلاعب.

وقال مورينيو: “إنه لاعب عظيم، ولكن لا أحب الطريقة التي يتصرف بها كل مرة ألعب ضده”، وأضاف أنه تحدث مع أوسيمين بعد إحدى المباريات بين روما ونابولي، حيث أشار إلى لاعبين أفارقة كبار مثل ديدييه دروجبا وصامويل إيتو وجورج وياه، وبيّن أن أوسيمين لا يتصرف بمثل هذا المستوى من الاحترافية.

رؤية مورينيو حول مستقبله

أما فيما يتعلق بلقبه الشهير “الشخص المميز” أو “السبشيال ون”، فقد أوضح مورينيو أنه لم يُطلق هذا اللقب على نفسه. وقال: “أنا لست متواضعًا ولكني لست غبيًا أيضًا.

لم أقل إنني شخص مميز، ولكن هناك واحد فقط، مشيرًا إلى الوشم الذي على ذراعه”، وأكد أنه راضٍ عن مسيرته الرياضية، حتى لو خسر كل المباريات المتبقية له كمدرب.

التزامه تجاه فنربخشه وطموحات الجماهير

وفي ختام حديثه، شدد مورينيو على أنه يتفهم تطلعات جماهير فنربخشه ويرغب في البقاء مع النادي لفترة طويلة لتحقيق مطالبهم ومطالب مجلس الإدارة، وأضاف: “أريد أن أكون جزءًا من هذا المشروع الطموح وأساهم في تحقيق الإنجازات للنادي التركي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق