عاجل

دعاء وأذكار الصباح اليوم الأربعاء 11-9-2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

زاد البحث عن صيغ دعاء وأذكار الصباح اليوم، وذلك نظرا لما في جوف الليل من استجابة لكافة الأدعية والأمنيات، خاصة مع إحياء ساعات الليل المتأخرة بكافة العبادات من صلاة وتسبيح وقراءة قرآن ودعاء بكافة ما يتمناه القلب.

دعاء الصباح مكتوب اليوم الأربعاء 11-9-2024

تحتوى أمهات الكتب الواردة عن السلف الصالح على صيغ دعاء وأذكار الصباح اليوم والتي تساعد على جلب الأرزاق والطمأنينة والسعادة والسكينة والهدوء النفسي خاصة مع أيام ربيع الأول وهى كما يلي:-

اللهم إني أسألك مع ساعات الليل المتأخرة أن تستجيب دعوات أكررها دائما.. اللهم وفقني ويسر لي أمري وتسخر لي وبشرني وأسعد قلبي وروحي واعف عني.. وهب لي ما أتمنى ما أريد.. اللهم ارزقني ما لا أتوقعه وخير لم أفكر فيه وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة.

اللهم إني أسألك أن تسوق إلينا من الرزق ما يغنينا وتنزل علينا من البركة ما يكفينا وتدفع عنا من النقم ما يؤذينا وترزقنا من العافية ما يشفينا وتبارك لنا في ذريتنا وأهالينا.. اللهم إني أسألك غفران الذنوب وستر العيوب وتفريج الهموم وتيسير الأمور.. وبركة وسعة في الرزق ومحبة في القلوب.

اللهم ارزقني في هذا الصباح مغفرة من كل ذنب.. ومعاناة من كل دا.. وفرجا من كل هم وبلاء.. اللهم أبعد عنا أذى الدنيا وحيرة النفس وحزن الليل وبكاء القلب…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه دعاء
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق