عاجل

هاريس: ترامب مهتم بالدفاع عن نفسه أكثر من اهتمامه بالشعب الأمريكي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاريس: ترامب مهتم بالدفاع عن نفسه أكثر من اهتمامه بالشعب الأمريكي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 05:34 صباحاً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار عرب وعالم الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024 - 5:04 ص

هاريس: ترامب مهتم بالدفاع عن نفسه أكثر من اهتمامه بالشعب الأمريكي

هاريس وترامب

قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب أدخل البلاد في حروب تجارية، لافتة إلى أن إدارة بايدن كان عليها "تنظيف فوضى الرئيس السابق بعد أربع سنوات قضاها في البيت الأبيض.

واتهمت هاريس ترامب بترك الولايات المتحدة "بأسوأ بطالة منذ الكساد الأعظم"، و"أسوأ هجوم على الديمقراطية منذ الحرب الأهلية"، و"أسوأ وباء للصحة العامة منذ قرن".

ولفتت خلال مناظرتها أمام الرئيس الأمريكي السابق، إلى أنه لا يملك أي خطط، وهو مهتم بالدفاع عن نفسه أكثر من اهتمامه بالشعب الأمريكي.

وأشارت إلى أن ترامب باع الرقاقات الإلكترونية للصين التي استخدمتها في تطوير جيشها

وانطلقت منذ قليل، المناظرة المرتقبة بين المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كاملا هاريس. ووصلت طائرة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إلى فيلادلفيا استعدادا للمناظرة المرتقبة أمام مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس والتي ستنطلق اليوم. ويترقب ملايين الأمريكيين المناظرة التي ستجمع مرشحي الرئاسة، ودونالد ترامب، ودونالد ترامب مساء اليوم الأربعاء في محطة قد تكون فاصلة في سباق الانتخابات الأمريكية 2024.

1e65ea0720.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق