بالبلدي : كولومبيا تُسقط الأرجنتين في تصفيات كأس العالم ‏ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

مُباراة مُنتخب كولومبيا ضد الأرجنتين - تصفيات كأس العالم

سبورت 360- تمكن مُنتخب كولومبيا من تحقيق فوز مُثير على مُنتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1، وذلك في ثامن جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المُؤهلة لبطولة كأس العالم.

كولومبيا تُواصل مسيرتها الرائعة في التصفيات 

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ميتروبوليتانو في مدينة برانكويلا الكولومبية قد بدأ بهدفٍ لصالح أصحاب الأرض سجله بيرسون موسكيرا في الدقيقة 25 بعد لعبة رأسية مُتقنة قابل بها عرضية رائعة من خاميس رودريجيز.

وتمكن نيكولاس جونزاليس من إدراك التعادل لمُنتخب الأرجنتين في الدقيقة 48.

وجاء الهدف بعد مجهود فردي من جونزاليس الذي قطع الكرة في مُنتصف ملعب كولومبيا، وانطلق بها، قبل أن يُغالط حارس المرمى بتسديدة ذكية.

ونجح النجم المُخضرم خاميس رودريجيز في تسجيل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد كولومبيا بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 16 يحتل بهم رفاق خاميس رودريجيز المركز الثاني في التصفيات، فيما تجمد رصيد الأرجنتين عند النقطة رقم 18 في المركز الأول.

وستلعب كولومبيا الجولة المُقبلة في التصفيات ضد بوليفيا على أرض الأخيرة يوم 10 أكتوبر، فيما ستلعب الأرجنتين ضد فنزويلا على أرض الأخيرة يوم 11 أكتوبر.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق