مانشيني: قدمنا أداء رائعاً رغم النقص أغلب المباراة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشيني: قدمنا أداء رائعاً رغم النقص أغلب المباراة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 02:10 صباحاً

أبدى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخبنا سعادته بالفوز والأداء أمام المنتخب الصيني أمس. وحسم الأخضر مباراته أمام نظيره الصيني بنتيجة (2/1)، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.

وهنأ مانشيني في تصريحات بعد المباراة اللاعبين على الأداء الرائع بقوله : «لعبنا معظم الوقت بعشرة لاعبين، وأنا سعيد بهذا الأداء، وأقدم التهنئة لحسن كادش على هذا المستوى والفوز».

وأوضح مانشيني أسباب تأخير التبديلات قائلاً: «المباراة كانت مهمة جداً، وكنا نرغب بشدة في الفوز، وقمنا بعمل التغييرات اللازمة لتحقيق هدفنا».

وعن تقييمه بعد أول مباراتين قال «مانشيني»: «ما زال الطريق طويلًا، ويجب أن نعمل على ملاحقة اليابان بالمجموعة وكل المباريات المقبلة صعبة».

واستطرد مدرب المنتخب: «نحن دائماً نتدرب على كل شيء، ولدينا لاعبون مثل مصعب الجوير يجيدون تنفيذ الركلات الركينة، وحسن كادش لاعب مميز بالكرات الثابتة».

وعلق «مانشيني» عن طرد كنو قائلاً: «لم أشاهد لقطة الطرد، ولا أستطيع التحدث عنها، فلقد غامرنا بعد الطرد بنزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب وحسن كادش إلى الطرف، وهذا الأمر كان مطلوباً لتحقيق الفوز».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق