وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في الاجتماع التشاوري في إطار التحضير لاجتماع الدورة 162 لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في الاجتماع التشاوري في إطار التحضير لاجتماع الدورة 162 لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:21 مساءً

وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في الاجتماع التشاوري في إطار التحضير لاجتماع الدورة 162 لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري

نشر في باب نات يوم 10 - 09 - 2024

293787
شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، اليوم الثلاثاء بالقاهرة، في الاجتماع التشاوري المنعقد في إطار التحضير لاجتماع الدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، الذي يلتئم في نفس اليوم.
وكان الاجتماع، مناسبة لتبادل الآراء بين الوزراء، وتدارس الأوضاع التي تعيشها المنطقة. وقد شكّلت القضية الفلسطينية ومستجدّات الأوضاع بغزة والضفة الغربية محور النقاشات، وفق بلاغ أصدرته وزارة الخارجية.
...
وتركزت مداخلة الوزير، على الموقف التونسي الثابت الداعم لقضية الشعب الفلسطيني العادلة، ولحقّه في استرجاع حقوقه المسلوبة، حيث دعا إلى ضرورة توحيد الموقف العربي إزاء حرب الإبادة التي يتعرض لها الفلسطينيون، وحث المجموعة الدولية على وقف المعاناة التي يعيشونها، لاسيّما في أُفق اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة بنيويورك موفى شهر سبتمبر الجاري.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق