حادثة العلم : شركة السكك الحديدية تعتذر وتعلن فتح تحقيق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حادثة العلم : شركة السكك الحديدية تعتذر وتعلن فتح تحقيق - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 06:53 مساءً

حادثة العلم : شركة السكك الحديدية تعتذر وتعلن فتح تحقيق

نشر في باب نات يوم 10 - 09 - 2024

babnet
أصدرت الثلاثاء 10 سبتمبر، الشركة الوطنية للسكك الحديدية ببانا تقدمت من خلاله باعتذارها البليغ عن الخطأ المتعلق بالراية الوطنية الذي سجل صبيحة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، على أحد مباني إداراتها الراجعة لها بالنظر.
وأوضحت الشركة أنه وفي إطار تجديد الراية الوطنية المرفوعة فوق مختلف بناياتها، إقتنت الشركة مجموعة منها لكن عند تسلّم الطلبيّة تسرّب، عن طريق الخطأ، علم دولة أجنبية مشابه لعلم تونس ولم يقع التفطّن إلى ذلك إلا بعد رفعه اليوم فوق بناية مصالح الإدارة المركزيّة للملك الحديدي بتونس، وقد تمّ التدخل على الفور واستبدال العلم مباشرة بالراية الوطنية.
...
وأعلنت الشركة أنه وبإذن من وزير النقل تولت فتح تحقيق للوقوف على ملابسات هذه الحادثة لتحميل المسؤوليات واتخاذ الاجراءات الادارية والترتيبية في الغرض.
وجددت الادارة العامة للشركة اعتذارها مؤكدة أن رفع العلم الوطني يمثل رمزاً سامياً للسيادة والوحدة الوطنية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التسامح مع أي تصرف قد يمس بهذه الرمزية وفق نص البيان.
يذكر ان صفحات الفايسبوك تداولت مقطع فيديو يظهر فيه علم تركيا يرفرف فوق الادارة المركزية للشركة عوض الراية الوطنية وهو ما اثار جدلا واسعا.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق