المنتج إيهاب منير: "عمر افندى" عمل عائلي مميز .. ووجود سيناريو جيد شرطا لإنتاج جزء ثان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتج إيهاب منير: "عمر افندى" عمل عائلي مميز .. ووجود سيناريو جيد شرطا لإنتاج جزء ثان - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 03:59 مساءً

ويتميز مسلسل عمر أفندي حسبما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحبكة الدرامية الممزوجة بين الواقع والخيال والإقناع  حيث يجمع بين الزمن الكلاسيكي الجميل والعصر الحالى عن طريق فكرة السفر عبر الزمن.

من جانبه صرح الدكتور إيهاب منير منتج مسلسل "عمر أفندي " للجمهورية اون لاين أن الحبكة الدرامية للمسلسل جاءت من خلال رؤية المؤلف "مصطفى حمدي" وهى فكرة الإختزال من حواديت زمان وتبادل الخبرات بين الأجيال المختلفة والسفر عبر الأزمنة المختلفة لإعادة هيكلة الحوار الأسري فى المجتمع المصرى والعبور بضغوط الحياة فى ظل الإنفتاح التكنولوجى والعولمة.

واوضح أنه تم الانتهاء من العمل فى فترة تصل إلى عام كامل حيث تم العمل على تجهيز ديكورات فخمة تليق بالصناعة الدرامية والقوة الناعمة المعبرة عن الهوية الوطنية المصرية الأصيلة التي تحاكى واقع الحياة على مر الأزمنة المتنوعة.

وعن عمل جزء ثان للمسلسل قال : لن أهتم حاليا بعمل جزء آخر إلا فى وجود سيناريو وحوار درامي بشكل متميز ومحترم لتقديم عمل محترم للمشاهد 

وأعرب منير عن سعادته بتفاعل الجمهور بمختلف فئاته مع تطور أحداث المسلسل بأبطاله النجوم أحمد حاتم وأية سماحة ومصطفى أبو سريع متمنياً لهم النجاح الدائم فى القادم من الأعمال الدرامية، ومثنيا على أدائهم المبهر خاصة خلال الحلقات الأخيرة التي تصدرت التريند وصفحات التواصل الاجتماعي بكامل صور المشاهد وبالأخص مشهد الرقص الكلاسيكي الرومانسي بين أحمد حاتم "عمر أفندي"وبين أية سماحة "زينات" فى إحدى الشوارع بالقاهرة.

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق