ممثل للأمم المتحدة يدين "الغارات الإسرائيلية الجوية المميتة" على منطقة إنسانية في غزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ممثل للأمم المتحدة يدين "الغارات الإسرائيلية الجوية المميتة" على منطقة إنسانية في غزة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 03:43 مساءً

دان ممثل للأمم المتحدة الثلاثاء "الغارات الإسرائيلية الجوية المميتة" على منطقة إنسانية في قطاع غزة، والتي أسفرت عن 40 شهيدا على الأقل و60 جريحا وفقا للدفاع المدني في غزة.

وقال منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند في بيان "أدين بشدة الغارات الجوية المميتة التي شنتها إسرائيل اليوم على منطقة مكتظة بالسكان، في منطقة إنسانية حددتها إسرائيل في خان يونس حيث كان النازحون يحتمون".

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة في قطاع غزة، حيث شنّت غارة جوية عنيفة استهدفت منطقة خيام النازحين في مواصي خان يونس جنوب غربي القطاع.

المجزرة التي وقعت بالقرب من المستشفى البريطاني بمدخل منطقة المواصي، أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات، منهم عدد كبير من الأطفال والنساء، بينما لا يزال عدد كبير أيضا من الفلسطينيين في عداد المفقودين.

وقال مسعفون إنه جرى انتشال 40 شهيدا و60 جريحا بعد ثلاث ساعات من عمليات الانتشال لضحايا مجزرة مواصي خان يونس، فيما قال الدفاع المدني، "إننا أمام واحدة من أبشع المجازر منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأن هناك عائلات كاملة اختفت بين الرمال بفعل الصواريخ الارتجاجية".

أ ف ب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق