جامعة شقراء تتجاوز 93.75% في مؤشر قياس جودة البيانات الوظيفية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 11:44 صباحاً

واصلت جامعة شقراء، تقدُّمها في مؤشر قياس جودة البيانات الوظيفية لعام 2024م؛ بعد تجاوزها 93.75% في قياس جودة البيانات الوظيفية، محققةً قفزة عن العام الماضي، مقابل نسبة تجاوزت 160.4%.

وأحرزت جامعة شقراء تقدُّمًا بنسبة 160.4% عن العام الماضي، في مؤشر قياس جودة البيانات الوظيفية ضمن خطط الارتباط والتكامل، وتطوير وتسريع الحكومة الشاملة لتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وحققت جامعة شقراء، ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتحول الرقمي والإدارة العامة للموارد البشرية، نسبة مميزة في قياس دقة البيانات الوظيفية، لتصل إلى 93.75%، على مؤشر منصة "التزام" التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأشاد رئيس جامعة شقراء الدكتور علي محمد السيف، بجهود فريق العمل القائم على التحول الرقمي بالجامعة، وقال: "يسعدني مواصلة الجامعة في تحقيقها نسبة تحسين تجاوزت 160.4%، في قياس جودة البيانات الوظيفية عن العام الماضي".

وأضاف: "كل الشكر لعمادة التعلم الإلكتروني والتحول الرقمي وإدارة الموارد البشرية على جهودهم المبذولة في تحقيق هذا التقدم، والعمل مع قطاعات الجامعة كافة؛ لنشر الثقافة الرقمية وجودة البيانات الوظيفية".

يُذكر أن قياس جودة البيانات الوظيفية يهدف إلى قياس مدى الالتزام بالمعايير؛ لتحسين أداء وفاعلية الجهات الحكومية، وتحقيق الخدمات المشتركة وخطط الارتباط بين الجهات المختلفة، وصولًا إلى تحسين أداء وفاعلية الجهات الحكومية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، والإسهام في تقدم السعودية عالميًّا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق