"قانون العمل الجديد بين متطلبات السوق والتوازن في الحقوق"، ندوة ينظمها حزب الاتحاد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"قانون العمل الجديد بين متطلبات السوق والتوازن في الحقوق"، ندوة ينظمها حزب الاتحاد - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 01:57 مساءً

 ينظم حزب الاتحاد، برئاسة المستشار رضا صقر، ندوته الثالثة اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "قانون العمل المصري الجديد 2024، بين متطلبات السوق والتوازن في الحقوق"، وذلك في إطار مبادرة الحزب لتنشيط الوعي المجتمعي.

تستضيف الندوة الدكتور أحمد البرعي، وزير القوى العاملة الأسبق، مقرر لجنة النقابات والمجتمع الأهلي بالمحور السياسي بالحوار الوطني.

 

أهم محاور الندوة 

 وتركز الندوة على مجموعة من المحاور التي تشمل: بطء عملية التقاضي واستحداث المحاكم العمالية والتجانس بين القوانين الاجتماعية وتطابقها مع النصوص الدستورية وعقود العمل المؤقتة والعمالة غير المنتظمة.

 

أهمية مشروع قانون العمل الجديد 

 وقال المستشار رضا صقر: إن الندوة تأتي في إطار ما يمثله مشروع قانون العمل الجديد من أهمية في الحفاظ على حقوق العاملين من جهة، وعدم إلحاق الضرر بأصحاب الأعمال من جهة أخرى، فضلا عن مواكبة التطورات التي يشهدها سوق العمل.

وأضاف رئيس حزب الاتحاد، أن قانون العمل الجديد يمثل أهمية أيضا من أجل تهيئة مناخ جيد للاستثمار وبيئة عمل تجذب رؤوس الأموال، من منطلق علاقة متوازنة بين طرفي العمل.

وأشار إلى أن الندوة ستركز على أهمية قانون العمل الجديد في ضوء مواكبة متطلبات التنمية من خلال بيئة تشريعية تضمن حقوق جميع الأطراف بما يساعد على مستقبل أفضل للاقتصاد الوطني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق