اخبار الرياضة حقيقة اقتراب الزمالك من ضم مهاجم فريق أودينيزي الإيطالي السابق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حقيقة اقتراب الزمالك من ضم مهاجم فريق أودينيزي الإيطالي السابق, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 01:52 مساءً

825f56e682.jpg

01:46 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

حقيقة اقتراب الزمالك من ضم مهاجم فريق أودينيزي الإيطالي السابق

النيجيري اسحاق سوكسيس

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة اقتراب «الأبيض» من التعاقد مع النيجيري إسحاق سوكسيس، مهاجم فريق أودينيزي الإيطالي السابق، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع النيجيري اسحاق سوكسيس

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «أحد وكلاء اللاعبين، هو من رشح المهاجم النيجيري إسحاق سوكسيس لمسؤولي الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأشار إلى أن المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب، كبير للغاية، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، خاصة أنه يتقاضى راتبا لا يقل عن مليون دولار في الموسم.

وتابع المصدر: «البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن اللاعب، سواء بالتفاوض معه، أو صرف النظر عن ترشيحه».

5b368dfc30.jpg

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة «الأبيض» إلى كينيا، في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعدادا لخوض مباراة الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكيني، يوم السبت المقبل، في العاصمة الكينية نيروبي، بذهاب دور الـ32 للبطولة، على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة يوم 16 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

fef77a7b0f.jpg

b4df993fb2.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق