اخبار الرياضة مفاجأة في عقد انتقال تريزيجيه لـ الريان القطري.. هل أراد طرابزون التخلص من اللاعب؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة في عقد انتقال تريزيجيه لـ الريان القطري.. هل أراد طرابزون التخلص من اللاعب؟, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:34 صباحاً

40e8ec08ee.jpg

10:18 ص | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

مفاجأة في عقد انتقال تريزيجيه لـ الريان القطري.. هل أراد طرابزون التخلص من اللاعب؟

محمود حسن تريزيجيه

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية تركية، عن مفاجأة في عقد انتقال محمود حسن «تريزيجيه»، لصفوف الريان القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد رحيله عن صفوف طرابزون التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

تقارير تركية: صفقة انتقال تريزيجيه للريان القطري بدون مقابل

وقالت صحيفة «كاب سبور» التركية، إن «صفقة انتقال تريزيجيه إلى الريان تمت بدون مقابل مادي لطرابزون سبور، وجرى الاتفاق على إبرام الصفقة بشكل مجاني، على أن يدفع النادي القطري راتب اللاعب المقدر بـ1.5 مليون يورو في الموسم».

وأوضحت الصحيفة، أن هناك بندا في العقد المُبرم بين الناديين، يسمح للريان القطري بشراء النجم المصري، بمبلغ محدد، حال تألقه خلال فترة الإعارة، دون الإفصاح عن القيمة المتفق عليها.

هل أراد طرابزون التخلص من تريزيجيه بسبب راتبه؟

a2449b8a7b.jpg

واختتمت الصحيفة التركية بتساءل: «هل أراد طرابزون سبور التخلص من تريزيجيه بسبب راتبه، وتراجع مستواه مع بداية الموسم الجاري».

وشارك تريزيجيه مع طرابزون سبور في 76 مباراة، ساهم خلالها في 41 هدفا، بواقع تسجيل 25 هدفا وصناعة 16، آخر ليكون أحد أبرز لاعبي الدوري التركي خلال المواسم التي قضاها هناك.

495c4abd0a.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق