عاجل

رئيس هيئة الترفيه يعلن عن مسابقة "أجمل تصوير" للطائرات المشاركة في موسم الرياض خلال انتقالها من جدة للرياض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس هيئة الترفيه يعلن عن مسابقة "أجمل تصوير" للطائرات المشاركة في موسم الرياض خلال انتقالها من جدة للرياض - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:14 صباحاً

أعلن رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس"، عن إطلاق مسابقة جديدة لتصوير الطائرات التي يتم نقلها عبر الشاحنات إلى الرياض؛ في إطار الجولة الترويجية لأكبر مشروع ترفيهي في البوليفارد. ودعا "آل الشيخ" المواطنين السعوديين إلى إظهار إبداعاتهم في تصوير الطائرات، سواء عبر الفيديو أو الصور الفوتوغرافية؛ مشيرًا إلى أن الفائز سيحصل على سيارة جديدة وفاخرة.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على "إكس": "مشاعركم وفرحتكم في جولة الطيارات الى ان تصل الرياض اسعدتني جدا وغير مستغربة لأنكم اهل البلد الطاهر واجمل بلد السعودية ... لذلك سنعمل مسابقة اجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض سواء فيديو او صورة سيحصل على سيارة جديدة فاخرة ... وروني ابداعاتكم والمشاركة للسعوديين فقط".

تأتي هذه المسابقة عقب توقيع اتفاقية بين هيئة الترفيه والخطوط السعودية، والتي بموجبها قدّمت الخطوط خمس طائرات خرجت من الخدمة لتكون جزءًا من المشاريع الترفيهية في البوليفارد؛ مما يوفر تجربة فريدة للزوار في منطقة مميزة ضمن المشروع.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق