اخبار الرياضة تطورات صفقة بوبيندزا في الزمالك.. مصدر يفجر المفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تطورات صفقة بوبيندزا في الزمالك.. مصدر يفجر المفاجأة, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 09:53 صباحاً

d63183ac77.jpg

09:24 ص | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

تطورات صفقة بوبيندزا في الزمالك.. مصدر يفجر المفاجأة

الجابوني أرون بوبيندزا

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد حاليا بشأن فشل المفاوضات مع الجابوني آرون بوبيندزا، المرشح للانضمام إلى الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كواليس صفقة بوبيندزا في الزمالك

وقال المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «البطاقة الدولية للاعب وصلت من الدوري الأمريكي بعد رحيله عن نادي سينسيناتي في الفترة الماضية، وأن بوبيندزا أصبح على ذمة نادي الزمالك واتحاد الكرة المصري أخطرنا بذلك».

وتابع: «واجهنا ومازلنا نواجه بالفعل صعوبات كثيرة لإتمام هذه الصفقة، بسبب وكلاء اللاعب، لأن الكل يبحث عن مصلحته، ومنهم من يرغب فى الحصول على عمولة كبيرة، ومنهم من حاول توجيهه بعيدا عن الزمالك، من أجل تحقيق فائدة مالية كبيرة من ورائه»، مؤكدا وجود أطراف تحاول إفساد الصفقة.

وأضاف المصدر: «خلال آخر 48 ساعة، حدثت انفراجة في الصفقة، وتم التواصل مع اللاعب، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، وإعلان انضمامه رسميا لصفوف الزمالك».

الزمالك يقاضي بوبيندزا حال عدم وصوله للقاهرة

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: «في حال عدم التزام أرون بوبيندزا بالوصل إلى القاهرة، سنبدأ بالفعل اتخاذ إجراءات ضد اللاعب، خاصة أنه سبق ووقع على العقد إلكترونياً، وهو ما يمنح الزمالك حق شكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وسنطلب مبلغ لا يقل عن 100 مليون جنيه تعويضا».

واتفقت إدارة الزمالك مع اللاعب الجابوني، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لا يلعب لأي ناد في الوقت الحالي.

565f276c54.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق