عاجل

اخبار الرياضة مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد», اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

bd42792804.jpg

08:35 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»

بوبيندزا

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن موقف الزمالك من التعاقد مع الجابوني آرون بوبيندزا، من أجل تدعيم الخط الهجومي لـ«الأبيض»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الجابوني يوقع عقدا مع الزمالك 

وقال الصحفي الروماني إيمانويل روسو، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «من الواضح أن المهاجم الجابوني وقع على عقد مع الزمالك»، لافتا إلى أن اليوم هو «الأخير» لفترة الانتقالات في رومانيا، ويجب أن يصبح بوبيندزا حرا من عقده بشكل عاجل، أو أن يشتريه نادي رابيد بوخارست من الزمالك، وتجري الإجراءات بسرعة خارقة.

وأضاف: «بغض النظر عن الطريقة، يجب إنهاء العقد بين بوبيندزا والزمالك اليوم، وبأسرع وقت ممكن، حتى يتمكن رابيد من التعاقد معه»، مشيرا إلى أن رغبة المهاجم الجابوني هي الانتقال إلى فريق رابيد.

وتابع «روسو»: «لكن يبدو أن بوبيندزا وقع باستخدام التوقيع الإلكتروني مع جهات أخرى أيضا، وهو ما يضيق عليه الفرص».

40def052ad.jpg

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، صفقة الزمالك الجديدة، منذ يوم 6 سبتمبر الجاري بالفعل.

وأشار النادي، إلى أن اللاعب الجابوني سيصل القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، وإعلان انضمامه رسميا لصفوف «الأبيض».

3224a0669e.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق