عاجل

«ماجد الفطيم»: 253 مليون درهم معاملات الدفع الآجل مع تابي في 9 شهور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت شركة ماجد الفطيم، عن استمرار نجاح شراكتها الاستراتيجية مع تابي، ويشهد هذا الصيف إطلاق خدمة جديدة، من خلال دمج تابي في تطبيق شير، ما يجعل ماجد الفطيم أكبر جهة بائعة تستفيد من خدمات الدفع الآجل (BNPL) في المنطقة. وتُظهر البيانات أن المنتجات المنزلية والفاخرة هي أهم الأسواق المستهدفة لميزة شير باي، ما يسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة التي تنطوي عليها الفئتَين.

زيادة كبيرة

وخلال أول تسعة شهور من الشراكة مع تابي، قامت ماجد الفطيم بمعالجة نحو 253 مليون درهم من معاملات الدفع الآجل، حيث تجاوز هذا الرقم ميزانية العام الأول البالغة 100 مليون درهم. وتسلط هذه الزيادة الكبيرة الضوء على الطلب القوي على خيارات الدفع المرنة، مثل تقسيم المشتريات على أربع دفعات، وإقبال العملاء عليها بصفتها حلاً مفضلاً.

معدل تكرار

وأسهم هذا التعاون في توفير فوائد استراتيجية ومالية كبيرة على امتداد منظومة ماجد الفطيم، حيث أثمرت عن زيادة بنسبة 25 - 50% في متوسط ​​قيمة الطلب في متاجر ماجد الفطيم، مع ارتفاعات أخرى ملحوظة، مثل كارفور، الذي شهد زيادة بنسبة 70% وكريت آند باريل، الذي شهد زيادة بنسبة 30%. وإضافة إلى ذلك، شهد معدل تكرار الشراء والتفاعلات المتكررة ازدياداً بنسبة 45% تقريباً على مستوى العالم، فضلاً عن تحسن الولاء للعلامة التجارية ومعدل الاحتفاظ بالعملاء، لا سيما في شريحة المستهلكين الأصغر سناً.

علامات

وشهدت علامات ماجد الفطيم أكثر من 216,000 طلب عبر الإنترنت وداخل المتاجر، وبلغت نسبة العملاء الذين يطلبون من أكثر من علامة واحدة تابعة لماجد الفطيم 14%. كما قام 25% من العملاء بعمليات شراء متعددة عند استخدام تابي في علامات ماجد الفطيم. وتجدر الإشارة إلى أن 60% من المتسوقين الذين يشترون من علامات ماجد الفطيم عن طريق تابي هم من النساء، بمتوسط ​​عالٍ لقيمة الطلب عند 867 درهماً.

وقال خليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لإدارة الأصول: «يشكل تعاوننا مع تابي خطوةً مفصليةً لماجد الفطيم، حيث يواصل تعزيز تجربة التسوق للعملاء بشكل كبير في مراكز التسوق التابعة للشركة. ومن خلال دمج خدمات اشترِ الآن، وادفع لاحقاً في تطبيق شير، نسهم في توفير مرونة مالية أكبر ومستوى راحة أفضل للعملاء. وتؤكد الشراكة التزامنا الابتكار والتميز، ما يضمن مواكبتنا باستمرار لاحتياجات العملاء المتطورة. ونتطلع إلى الفرص التي يتيحها هذا التعاون، ونثق بأن تأثيره الإيجابي سيستمر على أعمالنا ومستويات رضا العملاء في السنوات القادمة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق