اخبار الرياضة الأهلي يبلغ الكاف بموعد مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يبلغ الكاف بموعد مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 03:28 مساءً

أبلغ مسؤولو النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد مباراة الإياب أمام فريق جورماهيا الكيني، بعد استقرار من الجهاز الفني.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني على موعد مباراة الإياب أمام فريق جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي يوم الجمعة، الموافق 20 سبتمبر الجاري، موعدًا لمباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني، في دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وينتظر الأهلي تحديد الجهات الأمنية عدد الجماهير، خاصة أن النادي طلب حضور السعة الكاملة.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته، من أجل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين وبين فريق جور ماهيا الكيني في دور ال 32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في العاصمة الكينية «نيروبي»، المحدد لها يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر، السفر إلى كينيا في الـ13 من سبتمبر الجاري حيث لا يفضل كولر الاستمرار لوقت طويل في الرحلات الأفريقية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر، وذلك من أجل الاستعداد لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق