عاجل

هل مانشيني خط احمر ؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
لا يمكن ان تجد شخصا يتمنى خسارة منتخب بلاده انتصاراً لرأيه إلا من غلب عليه التعصب الاعمى الذي لا علاج له ، لكن من المؤلم ان نشاهد منتخبنا الوطني الذي هزم بطل العالم مهاجما يتراجع أمام منتخب إندونيسيا مدافعا و بمستوى محبط انتهى بالخروج بنقطة بشق الأنفس بسبب خطة المدرب الغير منطقية . لا اقول أبعدوه او أقيلوه لأنني اعرف من هو مانشيني لكن من حقكم - كمسؤولين - مؤتمنين على منتخب الوطن الجلوس معه و محاسبته وعدم التفريط بالثقه في نتائجه و طريقة لعبه . نعم هزمنا بطل العالم بدون وجود محترفين سعوديين بالخارج و هزمناهم بوجود 70 ٪ من التشكيلة الحالية ، تبرير الخسارة اكثر ألما من الخسارة نفسها عند كل من يعرف كيف تُلعب كرة القدم ، المسارعة لحل أسباب الإخفاق ثقافة القادة داخل الملعب و خارجه يجب ان تكون هي المنهج الذي نسير عليه بعيدا عن التبرير .
خارج النص :
- يظل ياسر المسحل واحد من افضل القيادات الرياضية التي تعمل وتسعى إلى تطوير منظومة كرة القدم . ويظل التوفيق بيد الله عز و جل
- في وسطنا الرياضي للأسف الشديد الإساءات هي الأكثر انتشارا و تداولا مقارنة بالاراء و الاطروحات العقلانية التي تهدف إلى تقديم المشورة و الرأي السديد .
- نيمار 2024 لن يكون نيمار برشلونة و باريس سان جرمان فنيا لذلك أنصح الهلاليين بالتفرغ إلى دعم الاختيارات و القرارات الفنية .
- ⁠الابداع و التفوق في كرة اليد ماركة مسجلة لأندية الشرقية جعلت منها علامة فارقة و تحدي جميل و جاذب للعبة .
. كل الأماني لمنتخبنا الوطني بالعودة بنقاط مواجهة التنين الصيني مستوى و نتيجة .
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق