اخبار الرياضة موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة – 9 سبتمبر 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة – 9 سبتمبر 2024, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

تترقب جماهير كرة القدم مباراة قوية بين منتخبي فرنسا وبلجيكا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالمستوى الأول، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بعد نتائج متباينة في الجولة الأولى.

موعد المباراة

من المقرر أن تُقام المباراة يوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024، على ملعب بودوان في بلجيكا، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة - 9 سبتمبر 2024
فرنسا ضد بلجيكا

القنوات الناقلة

ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكن متابعة المباراة على قناة beIN Sports HD1، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect.

تشكيل الفريقين المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مدرب فرنسا، ديديه ديشامب، على التشكيلة التالية:

الخطة: 4-3-3

اللاعبون: مايك ماينان، كلوس، إبراهيما كوناتي، صاليبا، ثيو هيرنانديز، يوسف فوفانا، نجولو كانتي، أنطوان جريزمان، ميكايل أوليسي، برادلي باركولا، كيليان مبابي.

أما مدرب بلجيكا، دومنيكو تيديسكو، فمن المتوقع أن يعتمد على التشكيلة التالية:

الخطة: 4-3-3

اللاعبون: كوين كاستيلس، ووت فايس، ماكسيم دي كويبر، آرثر ثياتي، تيموتي كاستاني، أمادو أونانا، يوري تيليمانس، كيفين دي بروين، جيريمي دوكو، لويس أوبيندا، دودي لوكيباكيو.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى

تعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى، حيث يسعى المنتخب الفرنسي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام إيطاليا، بينما يأمل المنتخب البلجيكي في تحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه على الكيان الصهيوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق