كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بالإسكندرية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بالإسكندرية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 09:31 صباحاً

 احتفلت كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية - جامعة الإسكندرية،بتخريج الدفعة السابعة (دفعة ربيع ٢٠٢٤) بمكتبة الإسكندرية،وذلك تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس،جامعة الإسكندرية، وبحضور عدد كبير من اساتذة الجامعة والخريجين والشخصيات العامة. 

عميد الكلية يوصي الخريجين

 وفي كلمته إلى الخريجين نقل  الدكتور أحمد وهبان عميد الكلية إلى الخريجين تهنئة رئيس الجامعة، ثم وجه  بدوره التهنئة إلى الخريجين موجهًا الشكر إلى أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين لقاء جهودهم المخلصة في دعم الطلاب. 

 

1575ff9347.jpg
438178d3e6.jpg
16a66c7f68.jpg
66f88b8e02.jpg

وأكد وهبان  على ثناء وإشادة الجهات المستفيدة حال وزارة الخارجية ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء والجهاز المصرفي وغيرها بالمستوى المتميز لخريجي الكلية العاملين بتلك الجهات. 

وأشار وهبان إلى استمرار الكلية في دعم خريجيها وأن أبوابها ستظل مفتوحة لهم دائمًا. كما أوصى الخريجين بالتزام الأمانة والقيم الأخلاقية النبيلة في عملهم، والحرص على خدمة الوطن وصون الهوية الوطنية ودعم قضايا الأمة العربية من المحيط إلى الخليج.

وكيل الكلية يكشف عدد الخريجين 
وقال الدكتور أسامة العادلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إن هذه هي الدفعة الثانية التي تتخرج بنظام الساعات المعتمدة، حيث يحصل الخريج في ظل هذا النظام على البكالوريوس في تخصص رئيسي (اقتصاد أو علوم سياسية) وأخر فرعي،  وهو ما سوف يتيح المجال أمام جميع الخريجين للعمل بأي من التخصصين. 

dbf718bf6b.jpg
668996aeb9.jpg
8ef4af71a8.jpg

 


وأوضح أنه بلغ إجمالي عدد الخريجين ٣٧١ خريجًا (١٩٣ خريجًا من شعبة الاقتصاد، ١٧٨ خريجًا من شعبة العلوم السياسية)، وكان من بينهم ما يربو على مائة طالب من خريجي برنامج الدراسة باللغة الإنجليزية. 
 

وشهد الحفل تكريمًا خاصًا لخريجي الكلية ممن حصلوا على الماجستير والدكتوراه خلال العام الجامعي المنقضي،  كما تم إهداء أوائل خريجي الدفعة في مرحلة البكالوريوس دروعًا خاصة لقاء تميزهم وتفوقهم.

حفل راعي التقاليد الجامعية

وأكد الدكتور رجب الطلخاوي، احد استاذه الكلية، أن الحفل راعي التقاليد والأعراف الجامعية ولم يخرج عن النص، وجاء حفلا مثالا بعيدا عن البهرجة والشو وبعيدا  الخروج عن أي تقاليع ظهرت في الآونة الأخيرة لأننا نخرج طلاب علي قدر عالي من الوعي والثقافة. 
 

حضر الحفل لفيف من صفوة المجتمع السكندري من أعضاء مجلس نواب وممثلي بيت العائلة ورجال المصارف وعمداء ووكلاء الكليات ورجال الإعلام إلى جانب كوكبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق