أخبار الفن اليوم: القائمة الكاملة للفائزين بجوائز مسابقة Orizzonti بمهرجان فينيسيا.. هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا.. ونيللي نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: القائمة الكاملة للفائزين بجوائز مسابقة Orizzonti بمهرجان فينيسيا.. هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا.. ونيللي نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 11:08 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر الجاري، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، والتي نرصد أبرزها كالتالي:

 

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري منذ أيام قليلة مع المنتجة مها سليم على بطولة أحد الأعمال الدرامية التي تخوض بها السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد عرض مسلسلها الأخير “رحيل” في رمضان الماضي.


ومسلسل الفنانة ياسمين صبري لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، ويقوم بإخراج العمل إبراهيم فخر الذى أخرج آخر أعمالها الدرامية، كما يقوم هو أيضًا بكتابة فكرة العمل، والخطوط العريضة له، وتجري الشركة المنتجة ومخرج العمل ترشيحات للنجوم المقرر مشاركتهم في العمل خلال الفترة الحالية. 

 

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة عن إطلاق اسم النجمة  نيللي على الدورة الأربعين للمهرجان تكريمًا لمسيرتها الفنية الحافلة وإسهاماتها البارزة في السينما المصرية والعربية.

 

يأتي هذا التكريم تقديرًا لعطائها المستمر وتأثيرها الإيجابي على الفن السابع، وإسهاماتها في تقديم أعمال مميزة في فنون الاستعراض والدراما والسينما.

 

 

فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، جمهورها ومحبيها، بإطلاق تحدي الرقص، وأعربت عن سعادتها، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" بنجاح أغانيها الجديدة، والتي أطلقتها تباعًا.


وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي إن الدنيا كلها بترقص، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني".


 

 

تفاجأت الفنانة هيفاء وهبي بحذف ألبومها “بابا فين” من قبل شركة رروتانا دون الرجوع إليها.


وكتبت هيفاء في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن الأمر: “لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا.. بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق”.


مهرجان فينيسيا، القائمة الكاملة للفائزين بجوائز مسابقة Orizzonti

 

أُعلن منذ قليل، وخلال حفل ختام الدورة ٨١ من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن أسماء الفائزين بجوائز المهرجان، في مسابقة، Orizzonti

 

 

تشارك الفنانة ميرنا نور الدين في بطولة مسلسل “فهد البطل” مع الفنان أحمد العوضي، والمقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.


وتجسد ميرنا نور الدين شخصية فتاة تعمل على “تروسيكل” وتذهب لورشة الرخام التي يعمل فيها “فهد” الذى ييقوم بدوره الفنان أحمد العوضي.
 

 حالة من التفاعل الجماهيري الكبير حققها النجم أحمد حاتم بالشارع العربي عقب عرض حلقات أحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل «عمر أفندي» الذي قدم خلاله أداءً استثنائيًا استطاع من خلاله أن يحظي بقبول نقدي كبير ورضى جماهيري واسع، ظهر فى تصدر المسلسل الأكثر مشاهدة بالعالم العربي خلال الأسابيع الأخيرة. 


 

 رحل عن عالمنا الفنان التشكيلي حلمي التوني، وذلك بدون الكشف عن أسباب الوفاة.


وأعلنت الصفحة الرسمية، خبر الوفاة، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ستكون اليوم من مسجد مصطفى محمود.

 

 

مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أُعلن منذ قليل، وخلال حفل ختام الدورة ٨١، من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن فوز المخرج ليون دارجينتو، بجائزة الأسد الفضي عن The Brutalist.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق