اخبار الرياضة برشلونة يقترب من ضم نجم دفاع ليفركوزن بالمجان!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة يقترب من ضم نجم دفاع ليفركوزن بالمجان!, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 04:09 مساءً

قرر المدافع الألماني جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن، عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي، مما يمهد الطريق لانتقاله بالمجان في الصيف المقبل، كان برشلونة قد حاول ضم تاه في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن الصفقة لم تتم.

تصريحات تاه حول مستقبله

في مقابلة مع صحيفة “زود دويتشه تسايتونج” الألمانية، قال تاه: “لن أجدد عقدي، قراري واضح كما كان من قبل، لن أجدد لأسباب احترافية، ما يزال لدي عقد حتى عام 2025 وحتى ذلك الحين سأبذل قصارى جهدي من أجل ليفركوزن”.

برشلونة يقترب من ضم نجم دفاع ليفركوزن بالمجان!
تاه

أسباب عدم التجديد

أوضح تاه أن مسيرته الكروية قصيرة، ولهذا السبب كان لديه دائمًا فكرة استغلالها إلى أقصى حد. وأضاف: “ببساطة أريد استغلال الإمكانات الموجودة في مسيرتي، وفي الصيف شعرت أن الوقت قد حان للنظر في شيء جديد”.

مسيرة تاه مع ليفركوزن

تحدث تاه عن تجربته مع ليفركوزن قائلاً: “لقد قضيت 9 سنوات في ليفركوزن، وعشت كل الصعود والهبوط هنا، كان أبرز ما حدث هو الموسم الأخير الرائع الذي فزنا فيه تقريبًا بكل شيء. لم أتخيل أن يكون أفضل من ذلك”.

المستقبل المحتمل

عندما سئل تاه إذا كان سيدافع عن المنتخب الألماني في الموسم المقبل كلاعب في فريق بايرن ميونخ، تهرب من الإجابة قائلاً: “سؤال جيد. سنرى. لا أفكر في ذلك حتى الآن، لدي موسم مع باير ليفركوزن”.

العروض الأخرى

اختتم تاه حديثه قائلاً: “كانت لدي العروض الأخرى في الصيف، ليس فقط من بايرن، أحب اللعب في ليفركوزن، لكن تمنيت أن تكون الأمور أكثر عقلانية وألا يكون هناك الكثير من العواطف المتداخلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق