الهلال الأحمر السعودي يدعم زُوّار معرض “اللومي الحساوي 2024” بخدمات صحية وتوعية وقائية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال الأحمر السعودي يدعم زُوّار معرض “اللومي الحساوي 2024” بخدمات صحية وتوعية وقائية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 12:31 مساءً

 

تقدم ضمن فعاليات معرض “اللومي الحساوي 2024″، هيئة الهلال الأحمر السعودي الكثير من الجهود خلال مشاركتها الفعالة التي تثري تجربة الزوار بخدمات صحية متكاملة، فقد قام المتطوعون في قطاع الهلال الأحمر السعودي بتقديم خدمة قياس العلامات الحيوية والاطمئنان على صحة زوار المعرض ورواده من مختلف الفئات العمرية؛ بما في ذلك قياس الضغط والسكر.
وبيّن حسن العليو، أحد المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر السعودي، أن الجهود المبذولة من الفريق الطبي تأتي ضمن الخدمات الصحة العامة التي تلتزم الهيئة بتقديمها في إطار رعاية صحة المجتمع، ورفع الوعي الصحي بين أفراده.
ونصح العليو مرتادي المعرض بتناول الليمون الحساوي نظرًا لاحتوائه على كميات ممتازة من الفيتامينات المفيدة للصحة العامة والمناعة، داعيًا لتحضير مشروب عصير الليمون الحساوي بدون إضافة سكر أو مواد حافظة، للاستفادة القصوى من فوائده الصحية.
إلى جانب ذلك، تمركزت فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي في مختلف أنحاء المعرض لتقديم الدعم الفوري لأي شخص يحتاج إلى تدخل صحي، سواء كانت الحالة حرجة أو طارئة أو مستقرة، كما تم وضع خطط إسعافية طارئة شملت تواجد سيارات الإسعاف في الموقع للاستجابة السريعة لأي حالات طارئة تستدعي النقل إلى المستشفى، بالإضافة إلى تقديم الإسعافات الأولية في الموقع.
ومن بين الزوار الذين استفادوا من مبادرة الهلال الأحمر، عايشة السعد، البالغة من العمر 62 عامًا، التي أعربت عن تقديرها العميق للفريق الطبي الذي قدم لها المساعدة في الكشف على علاماتها الحيوية، وأكدت أن التجربة كانت مريحة واطمأنت بشأن صحتها بعد الفحص، مشيدةً بالجهود المبذولة من قبل الهلال الأحمر في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لجميع الحاضرين.
يُشار إلى أن المعرض الذي تنظّمه غرفة الأحساء بالتعاون مع عدد من شركائها؛ يرعاه وافتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود؛ محافظ الأحساء، بمشاركة (40) عارضًا، و(24) جهة وشركة شريكة وراعية، ويهدف إلى إبراز مُنتج اللومي الحساوي والتعريف بمكانته وخصائصه ومنتجاته ومشتقاته، وأهمية العناية بإنتاجه وتسويقه، وتطوير الصناعات المشتقة والتحويلية منه، وتوفير منصة تسويقية له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق