مقتل سيدة وإصابة 5 في قصف إسرائيلي على جنوب لبنان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

بيروت – أ ف ب
قتلت مدنية الأربعاء وأصيب خمسة آخرون بجروح جراء قصف إسرائيلي على مناطق في جنوب لبنان، وفق ما أحصت وزارة الصحة.
وأفادت وزارة الصحة في بيان بـ «وفاة سيدة وإصابة شخصين آخرين بجروح، بينهما طفل يبلغ من العمر 12 سنة» جراء «استهداف إسرائيل لبلدة قبريخا بالقصف المدفعي».
وفي بلدة حولا الحدودية مع إسرائيل، «أصيب ثلاثة أشخاص بجروح» جراء «غارة» إسرائيلية، وفق المصدر ذاته.
وأعلن الجيش الإسرائيلي من جهته في بيان الأربعاء تنفيذه ضربات على «أهداف» تابعة لحزب الله في جنوب لبنان بعد رصده «إطلاق نحو 65 مقذوفة من الأراضي اللبنانية باتجاه شمال إسرائيل».
وقال إن «منظومة الدفاع الجوي التابعة للجيش الإسرائيلي نجحت في اعتراض بعضها» بينما سقط عدد منها في كريات شمونة، ما أدى الى اندلاع حرائق عملت أجهزة الإطفاء على إخمادها.
وفي بيان آخر، قال الجيش الإسرائيلي إنه قصف في اليوم الماضي منصات إطلاق صواريخ يستخدمها حزب الله في منطقتي كونين وقبريخا في جنوب لبنان لشنّ هجمات ضد الأراضي الإسرائيلية.
وأعلن حزب الله في بيانات قصفه مواقع عسكرية عدة الأربعاء. وقال في بيان إنه استهدف «مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي التي تعتدي على أهلنا وقرانا من الزاعورة بِصلية من صواريخ الكاتيوشا».
وكان أعلن في بيان آخر استهداف «مقر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق