عاجل

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت مدرسة للنازحين ومنازل في جباليا وغزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت مدرسة للنازحين ومنازل في جباليا وغزة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 02:36 صباحاً

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهاد 9 فلسطينيين على الأقل وجرح آخرين، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر غارات وقصف اسرائيلي استهدف مدرسة "حليمة السعدية" في جباليا النزلة شمال قطاع غزة، وعدة منازل في مخيم النصيرات، وفي مناطق غرب مدينة غزة، وخان يونس.

وقالت:" استشهد 8 فلسطينيين وأصيب 15 آخرين في استهداف خيام نازحين داخل مدرسة حليمة السعدية في جباليا النزلة شمال قطاع غزة".

كما وصل 5 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا غرب مخيم النصيرات.

وشهد حي الزيتون انفجارات ضخمة نتيجة عمليات نسف تقوم بها قوات الاحتلال في المنطقة جنوب شرق الحي.

كما استهدفت قوات الاحتلال منزلًا في منطقة قاع القرين جنوبي خان يونس، مما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

الى ذلك، استهدف قصف إسرائيلي عمارة سكنية في منطقة النصر غربي مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بنهم أطفال.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، منذ فجر الجمعة إلى 33 مواطنًا جراء القصف الإسرائيلي المستمر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق