صحف ومواقع الرأس الأخضر: مدرب القروش الزرقاء واثق من الفوز علي منتخب مصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحف ومواقع الرأس الأخضر: مدرب القروش الزرقاء واثق من الفوز علي منتخب مصر - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 08:33 مساءً


الرأس الأخضر يلعب اليوم ضد فراعنة مصر

كتب موقع anacao تحت عنوان الرأس الأخضر يلعب اليوم ضد فراعنة مصر:
يلعب منتخب أسماك القرش الزرقاء لكرة القدم اليوم ضد مصر، في مباراة للتأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025 (CAN)., وتقام المباراة في استاد القاهرة الدولي مع دقات الساعة السادسة مساءً بتوقيت الرأس الأخضر, العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويقع منتخب القروش الزرقاء في المجموعة الثالثة، إلى جانب مصر وموريتانيا وبوتسوانا.

قال المدرب بوبيستا إنه واثق من الفريق, وقال «نريد أن نلعب مباراة جيدة، مدركين للصعوبات التي يمكن أن تجلبها هذه المباراة، مع العلم أن مصر واحدة من أكبر القوى الأفريقية».

«أسماك القرش الزرقاء» و «الفراعنة» سيواجهان بعضهما البعض الليلة في القاهرة
وتحت عنوان : التأهيل CAN2025: «أسماك القرش الزرقاء» و «الفراعنة» سيواجهان بعضهما البعض الليلة في القاهرة

كنب موقع inforpress : سيواجه فريق الرأس الأخضر لكرة القدم، المعروف باسم بلو شاركس، الليلة نظيره المصري، الملقب بـ «الفراعنة»، في استاد القاهرة الدولي، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة للتأهل CAN2025.

وكان بوبيستا مدرب الرأس الأخضر على دراية بالصعوبات التي سيواجهها فريق القروش الزرقاء، لكنه قال إنه متفائل بشأن النتيجة المحتملة, قائلاً : لا يمكن اعتبار تغيير الفريق الفني في «الفراعنة» إلا منشطًا للمجموعة التي يقودها نجم ليفربول محمد صلاح، حيث أن المصريين، الذين يلعبون في معقلهم، سيرغبون في بدء الرحلة بنتيجة إيجابية.

وكتب المحرر : الحجج التي لا يبدو بأي حال من الأحوال أنها تهز استراتيجية مدرب الرأس الأخضر الذي يظهر نفسه «واثقًا ومصممًا» على تحقيق نتيجة «إيجابية للغاية» من مصر، والتي تسمح لـ «أسماك القرش الزرقاء» بمواصلة العروض القوية التي ظهرت في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، CAN، التي أقيمت في ساحل العاج.

وتألق في تدريب أمس حراس المرمى فوزينا وبرونو فاريلا وديلان سيلفا والمدافعين بيكو وديني ولوجان كوستا وديلان تافاريس وكلفن بيفا.

أكمل لاعبو خط الوسط باتريك أندرادي وجواو باولو فرنانديز وديروي دوارتي وكيفن بينا ولاروس دوارتي ويانيك سيميدو وديفيد تافاريس والمهاجمين رايان مينديز وويلي سيميدو وجيلسون بينشيمول وهيليو مينديز.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق