اخبار الرياضة وليد الفراج يثير انزعاج الهلال عقب تعادل السعودية وإندونيسيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة وليد الفراج يثير انزعاج الهلال عقب تعادل السعودية وإندونيسيا, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 08:30 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تسبب تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الإندونيسي، في حالة شديدة من الغضب آخرها تصريحات الإعلامي وليد الفراج، والتي انتقد خلالها بعض الأوضاع المشهودة في الدوري السعودي.

وانتهت مباراة المنتخب السعودي مساء أمس الخميس، بالتعادل الإيجابي مع نظيره إندونيسيا بهدف لكل منهما، كما أن مستوى الأخضر كان مُخيبًا جدًا للآمال، الأمر الذي تسبب في غضب الشارع الرياضي السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي
الهلال السعودي

مثال وليد الفراج يثير انزعاج جماهير الهلال

وعقب هذا التعادل، خرج الإعلامي الرياضي عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، بتصريحات نارية قال خلالها: “الجميع توقع أن السعودية محظوظة بخوض أول مباراة أمام أضعف منتخب بالمجموعة وعلى أرضه، وأن الانطلاقة ستكون سهلة”.

وواصل: “التعادل أمام إندونيسيا على أرضنا كارثة، وكما يقولون الكتاب باين من عنوانه، والمنتخب الإندونيسي كان بمثابة المقبلات لنا، وصاروا طبق رئيسي، وأخاف أن نتحول إلى حلويات”.

وتابع: “أزمة المواهب في المنتخب السعودي والكرة السعودية واضحة، وتأثير عدد اللاعبين الأجانب أصبح واضح أيضًا، ومحاولة التوازن بين صناعة دوري قوي بعدد كبير من الأجانب، وفي نفس الوقت تصنع منتخب”.

وليد الفراج
وليد الفراج

واستكمل: “يحدث ذلك فقط عندما يكون عدد اللاعبين في المباراة مع المنتخب محترفين، وبالتالي يحدث التوازن بين الاحتياطيين في الدوري مقابل المحترفين بالخارج، والمنتخب الإندونيسي يمتلك 12 لاعبًا يحترفون بالخارج”.

واستعان بنجمي الأزرق لضرب مثال على تصريحاته، قائلًا: “متى آخر مرة رأيت محمد العويس يلعب أساسيًا في الدوري مع الهلال؟ يعني دوري روشن أصبح يُجهز المنتخب المغربي أكثر من السعودي، هذا مثال”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق