مباراة كاب فيردي بداية مهمة لمنتخب مصر بتصفيات إفريقيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قال الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، إن مواجهة منتخب مصر مع كاب فيردي بداية مهمة جدا، خاصة أننا في الانطلاقة الأولى لتصفيات الأمم الإفريقية، المقامة في المغرب العام المقبل.

وأضاف “الخطيب”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، المُذاع على قناة DMC، أن لدينا طموح وآمال مع المنتخب المصري، تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني، وإن شاء الله الفترة المقبلة تكون هناك نتائج جيدة، والمجموعة متجانسة، مشيرا إلى أن منتخب كاب فيردي يطلق عليه لقب “الحصان الأسود” في الكرة الإفريقية، خاصة أن المواجهة الأخيرة التي كانت بين المنتخبين انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، وهو من المنتخبات الواعدة في إفريقيا، ويؤدي بشكل جيد.

وتابع: “كلنا مطمئنين للمنتخب المصري، وضربة البداية مهمة جدا، النهاردة ربنا يكرمنا وسط جماهيرنا على ستاد القاهرة، ومباراتنا المقبلة يوم الثلاثاء، والمنتخب سيسافر غدا لملاقاة بيتسوانا، وإن شاء الله نجمع الـ6 نقاط، ويكون لدينا روح وعزيمة للتأهل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق