اخبار الرياضة حالة واحدة أمام الاتحاد السعودي لإقالة روبرتو مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حالة واحدة أمام الاتحاد السعودي لإقالة روبرتو مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الحديث مستمر عن تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الإندونيسي، الأمر الذي فتح النار على الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب الأداء المخيب للآمال في مباراة الأمس.

واستضاف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مباراة الصقور أمام إندونيسيا، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي انتهت بنتيجة (1-1).

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية
منتخب السعودية

مطالب عاجلة إلى الاتحاد السعودي بضرورة عودة هيرفي رينارد قبل إقالة مانشيني

طالب الإعلامي الرياضي عيد المسحل، المسؤولين الرياضيين داخل المملكة، بعدم اللجوء إلى قرار إقالة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، إلا في حالة واحدة فقط.

وخلال تصريحات المسحل، عبر برنامج “MBC في أسبوع”، أوضح أن الحل الوحيد الآن لإنقاذ الوضع هو التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق للأخضر، عقب رحيله عن تدريب منتخب فرنسا للسيدات، قائلًا: “هذا هو البديل الذي يمكنك استقطابه حاليًا وإقالة مانشيني فورًا”.

وتابع: “أليس هيرفي رينارد الذي قاد الصقور للفوز على الأرجنتين؟ وهو القادر على تحقيق قفزة نوعية وفنية، كما أنه يعرف الدوري السعودي واللاعبين”.

يوسف ابا الخيل ينتقد دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي لكرة القدم

وأكمل: “كان ينبغي للمنتخب الذي فاز على الأرجنتين، بغض النظر عن نتائجه الأخرى في كأس العالم الماضية، أن يتم البناء عليه، ويمكنك تغيير لاعبين أو ثلاثة، ولكن الأساس ثابت، ونصل به حتى 2027”.

واستكمل: “فالضروري أو جلب بديل شبه مضمون يحقق قفزة معك، وإلا فلندع مانشيني ولنرى أهدافه ومتطلباته. هل ترضى بأن تتعاقد مع مدرب بديل غير جاهز، يجعل المنتخب لا يتأهل إلى كأس العالم، ونضطر للجوء إلى الملحق القادم، ثم نواجه منتخبات من قارات أخرى؟”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق