مركز شباب مدينة بدر ينظم ندوة عن "التنمر وأحكامه فى الدين".. صور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مركز شباب مدينة بدر ينظم ندوة عن "التنمر وأحكامه فى الدين".. صور - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 07:11 مساءً

فى ذات السياق، أشار الكابتن وليد يحيى، المدير العام لمركز شباب مدينة بدر، أن تلك الندوة تأتى ضمن خطة النشاط الإجتماعى داخل مركز شباب مدينة بدر لرفع المستوى الثقافى لأعضاء المركز وسكان أحياء المدينة..لافتاً أن أهمية تلك الندوة محاربة ظاهرة "التنمر"؛ ومعرفة أحكام الدين فى تلك الموضوعات التى لا تليق بالمجتمع المصرى.

من جانبه، أوضح المحاسب محمد عبالسميع، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة بدر، أنه حضر عدد كبير من أعضاء المركز والمواطنين فى المدينة من مختلف الأحياء خلال الندوة وتم مناقشة أهم المشكلات التى تتعرض لها الأسرة فى ظاهرة "التنمر"؛ ومعرفة التعامل معها والأشياء التى تؤثر سلباً على جميع أفراد العائلة خصوصاً الأطفال والمراهقين.

فى الموضوع ذاته، أكد الكابتن سيد إسماعيل، مدير النشاط فى مركز شباب مدينة بدر، أنه تم تنظيم الندوة تحت إشراف  محمد رفعت المشرف على النشاط الإجتماعى فى المركز.. مشيراً أن ظاهرة "التنمر" من أصعب الظواهر والتحديات فى المجتمع ويجب على أفراد الأسرة والمجتمع التحلى بالتقاليد والعادات السليمة والتمسك بالوسطية الدينية والإبتعاد عن الثقافات السيئة والغريبة على مجتمعاتنا العربية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق