اخبار الرياضة كومان: مقتنع تماما بكل كلامي عن بيرجوين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كومان: مقتنع تماما بكل كلامي عن بيرجوين, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

علق رونالد كومان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب هولندا على مهاجمة ستيفن بيرجوين له بعد اتهامه بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي للاستفادة المادية فقط وليس لتجربة تحدي وطموح جديد.

وقال كومان: لم أقرأ تصريحات بيرجوين، لكن تم نقله لي، من المنطقي أن يرد علي، لن نناقش الأمر أكثر من ذلك وكلماته لن تؤثر علي على الإطلاق، قلت شيئا واحدا فقط وهو أن هذه الخطوة لا تظهر طموحا رياضيا، لم أقل أكثر من ذلك”.

وتابع: “إذا قلت إن هذه الخطوة تدل على طموح رياضي كبير هل ستكون لدي مصداقية؟ ويتصل بي العديد من اللاعبين للحصول على النصيحة قبل أن ينتقلوا إلى فريق آخر”.

واختتم: “قلت شيئا مقتنعا به، دعونا لا نجعل الأمر أكبر مما هو عليه، ليس لدي أي مشاكل مع بيرجوين على الإطلاق، لقد دعمته دائما كمدرب ومنحته الفرصة، والآن لنركز على دوري الأمم الأوروبية”.

وكان بيرجوين قد هاجم كومان بعد اتهامه بالاستفادة المالية فقط من انتقاله إلى صفوف اتحاد جدة حيث قال لصحيفة دي تيليجراف الهولندية: “لا أريد اللعب مع هذا المدرب مجددا، لن ألعب لشخص يصورني كما فعل هو في وسائل الإعلام، كان بإمكانه الاتصال بي وسماع وجهة نظري، كيف يمكنه التحدث كذلك دون التحدث معي!”.

وتابع: “لو كان مدربا وطنيا ملتزما لكان اتصل بي أولا في المقابل تعين علي سماع ذلك من التليفزيون، لقد عشت العديد من اللحظات الجميلة معه لكنني أشعر بخيبة أمل منه”.

واختتم: “لطالما اعتبرت اللعب لمنتخب هولندا شرفا لي، لكن تحت قيادة هذا المدرب لم أعد أرغب في القيام بالأمر وإنها فرصة ذهبية من الناحية الرياضية والمالية براتب لم أكن لأحلم به أبدا عندما كنت صغيرا والمنافسة في السعودية أفضل من تلك الموجودة في هولندا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق