اخبار الرياضة وسام أبو علي: «الأهلي يسحر.. وأريد الاستمرار لتحقيق البطولات»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة وسام أبو علي: «الأهلي يسحر.. وأريد الاستمرار لتحقيق البطولات», اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 02:31 مساءً

4377f90820.jpg

02:03 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

وسام أبو علي: «الأهلي يسحر.. وأريد الاستمرار لتحقيق البطولات»

وسام أبو علي

أخبار متعلقة

تحدث النجم الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عقب مباراة منتخب بلاده أمام منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، عن مدى عشقه للنادي الأهلي، ورغبته في الاستمرار مع الفريق.

وسام أبو علي: الأهلي يسحر.. وأريد الاستمرار معه

cbf3e92803.jpg

وقال وسام أبو علي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): «أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه ناد كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة، لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول 6 أشهر لي، وأريد الاستمرار في العمل هناك، وأنا فخور للغاية بكوني هداف الدوري المصري، هذا ليس شيئا قمت به من قبل».

وأضاف مهاجم النادي الأهلي: «أشعر بالفخر أيضا بتسجيل هذه الأهداف، والفوز بالدوري، وأيضا دوري الأبطال، وستكون تجربة كبيرة المشاركة في كأس العالم للأندية.. الجميع يريد الذهاب للمونديال من أجل الفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير، ونطمح لتحقيق إنجاز جديد».

وعن مواجهة كوريا الجنوبية بتصفيات المونديال، استطرد أبو علي: «سعيد بالحصول على نقطة التعادل أمام كوريا الجنوبية، كلا الفريقين كان بإمكانه حصد الثلاث نقاط اليوم، ولقد أضعت فرصة محققة للتسجيل في الثواني الأخيرة من اللقاء، أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، ومن المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص».

3ed62c1b4e.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق