اخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي ودجلة الودية اليوم.. اللقاء الأول بالموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي ودجلة الودية اليوم.. اللقاء الأول بالموسم الجديد, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 01:09 مساءً

02836b1aab.jpg

11:16 ص | الجمعة 06 سبتمبر 2024

موعد مباراة الأهلي ودجلة الودية اليوم.. اللقاء الأول بالموسم الجديد

الأهلي

أخبار متعلقة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى مبارياته في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، والتي ستكون أمام نظيره فريق وادي دجلة في مواجهة ودية تحضيرا للبداية الرسمية أمام جورمياها الكيني منتصف سبتمبر ببداية مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة.. لقاء ودي استعدادا لجورماهيا الكيني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، والتي ستكون مباراة تحضيرية أولى بالموسم الجديد.

وتعد مباراة اليوم بين الأهلي ودجلة تجربة للاعبي المارد الأحمر، في إطار برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ويلتقي النادي الأهلي جورماهيا الكيني عصر يوم 15 سبتمبر في الثالثة عصرا في مباراة الذهاب، على أن تكون مواجهة الإياب على ستاد القاهرة أحد يومى 20 أو 21 من الشهر ذاته.

4 صفقات رسمية في الأهلي للموسم الجديد

وكان المارد الأحمر قد تعاقد مع 4 صفقات جديدة للموسم الجديد: «يوسف أيمن، قادما من الدحيل القطري، ويحيى عطية الله، القادم من روستوف الروسي، وأشرف داري، لمدة 4 سنوات، قادما من بريست الفرنسي، وعمر الساعي قادما من الإسماعيلي».

5ddf984808.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق