اخبار الرياضة السعودية ضد إندونيسيا تعادل مثير في تصفيات كأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة السعودية ضد إندونيسيا تعادل مثير في تصفيات كأس العالم 2026, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 11:32 مساءً

في مباراة مثيرة ضمن تصفيات كأس العالم 2026، تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الإندونيسي بنتيجة 1-1، أقيمت المباراة على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وشهدت أحداثًا مثيرة وأداءً قويًا من كلا الفريقين.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، حيث تمكن اللاعب الإندونيسي أوراتمانجو راجنار من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18:45، لم يتأخر الرد السعودي كثيرًا، حيث سجل مصعب الجوير هدف التعادل في الدقيقة 45:00.

إحصائيات المباراة

شهدت المباراة تفوقًا نسبيًا للمنتخب السعودي من حيث الاستحواذ على الكرة، حيث بلغت نسبة الاستحواذ 65% مقابل 35% للمنتخب الإندونيسي، كما حصل المنتخب السعودي على 4 ركلات ركنية مقابل ركلة واحدة فقط للمنتخب الإندونيسي.

السعودية ضد إندونيسيا تعادل مثير في تصفيات كأس العالم 2026
السعودية ضد إندونيسيا تعادل مثير في تصفيات كأس العالم 2026

أداء اللاعبين

تميز اللاعبون السعوديون بأداء قوي، حيث قاموا بتسديد 9 تسديدات، منها 2 على المرمى و6 خارج المرمى، بينما قام المنتخب الإندونيسي بتسديد 5 تسديدات، منها 2 على المرمى و1 خارج المرمى.

تشكيل المنتخب السعودي

بدأت المباراة بتشكيلة قوية من المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني، حيث اعتمد على خطة 3-4-3 التي تضمنت اللاعبين محمد العويس، سلطان الغنام، حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي، متعب الفرج، عبد الله الخيبري، محمد كنو، مصعب الجوير، سالم الدوسري، وعبد الله رديف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق