اخبار الرياضة تنفيذًا لأوامر كريستيانو رونالدو.. النصر يؤجل مصير نجم مانشستر سيتي للشتوية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تنفيذًا لأوامر كريستيانو رونالدو.. النصر يؤجل مصير نجم مانشستر سيتي للشتوية, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 10:07 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

طالب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من إدارة الفريق إحدى الصفقات العالمية بالاسم من أجل ضمها لصفوف الأصفر.

ويستعد العالمي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، لمواجهة نظيره الأهلي يوم الجمعة القادمة والموافق 13 سبتمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

تاريخ مواجهات النصر و الفيحاء
النصر

كريستيانو رونالدو يطالب بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

ووفقًا للتقارير الصحفية الإنجليزية، فإن إدارة النصر ترغب في التعاقد التقارير مع النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بناءً على رغبة الدولي البرتغالي.

وبناءً على طلب الدون، فإن إدارة النصر ستتحرك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة “يناير 2025″، حيث ستستمر الآن وحتى الانتقالات الشتوية القادمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وسيعمل الفريق الأصفر على الإطاحة بالدولي السنغالي ساديو ماني، من أجل إفصاح المجال أمام وافد أجنبي جديد، وءلك بعدما خرج ماني من حسابات الجهاز الفني والإداري للفريق الأول.

ويرغب صاروخ ماديرا في إعداد فريق قوي يمكن النصراوي من القدرة على المنافسة على مختلف البطولات، وتعويض الموسم الماضي والذي لم يحقق فيه العالمي سوى لقب البطولة العربية في بدايته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق