جيسوس يطلب استبعاد نيمار والإبقاء على لودي بقائمة الهلال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
طالب جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، بعدم تسجيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الفريق، مفضّلًا قيد البرازيلي الآخر رينان لودي الظهير الأيسر للفريق.
وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، عن أن جيسوس طلب من إدارة الهلال أن يبقى نيمار خارج قائمة الهلال حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب عدم جاهزيته.
وطلب جيسوس أن يتم قيد رينان لودي في قائمة الفريق، حتى شهر يناير المقبل، حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الظهير الأيسر البرازيلي.
ومن المقرر أن يستقر جيسوس بشكل نهائي على قائمة الهلال، يوم الإثنين المقبل، حيث من المحتمل أن يتم استبعاد نيمار من القائمة حتى يناير.
ويُعاني نيمار من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض له خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد أوروغواي، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.
فرصة جديدة لرينان لودي
وكان لودي ضمن قائمة اللاعبين الذين كانوا سيرحلون عن صفوف الهلال خلال صيف 2024، بسبب كثرة إصاباته وعدم قدرته على تقديم المستوى المطلوب.
ولكن طلب جيسوس سيمنح رينان فرصة ذهبية لإثبات بأنه الأجدر بالاستمرار مع الفريق، وعدم الرحيل عن صفوف الزعيم.
كما أنه سيواجه مهمة صعبة، في ظل تواجد الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي الذي تعاقد معه الهلال من الشباب.
من سيقيد بدلًا من نيمار؟
في حال الاستقرار بشكل نهائي على استبعاد نيمار من قائمة الهلال، فسيتم قيد النجم البرتغالي جواو كانسيلو بدلًا منه مع الإبقاء على رينان لودي.
وكانت المؤشرات تؤكد على أن نيمار كان سيسجل بدلًا من ميشايل ديلغادو، وسيتم استبعاد رينان لودي على أن يُسجل جواو كانسيلو بدلًا نه.
كما سيتم قيد النجم البرازيلي ماركوس ليوناردو في قائمة اللاعبين تحت 21 عامًا، بعد أن تم التعاقد معه من بنفيكا البرتغالي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق